شريط الأخبار
الأمن يوضح: لا انهيار لعمارة قيد الانشاء في طبربور واصابة عامل بيان أردني عُماني مشترك في ختام زيارة الملك إلى السلطنة شركة أومنيس: تغطية تكاليف ملتقى المؤثرين العرب من شركات ومؤسسات القطاع الخاص شقة لوزير أردني أسبق في مدينة العقبة بالمزاد العلني رائد الكسواني يطرق باب غرفة تجارة الزرقاء بقوة .. الإعدام شنقا لمتهم قتل شابا انتقاما لشقيقه الأسعار والفقر والبطالة تتصدر مشكلات الأردنيين و66% يرون الأمور باتجاه سلبي ذبحتونا: قرار وزارة التربية فرض نموذج واحد لامتحانات التوجيهي غير مدروس كوريا الشمالية تطلق صاروخا بالستيا حلّق فوق اليابان بريطانيا تدرس نقل سفارتها للقدس عقب تصريحاته الخطيرة.. هل ارتدى بوتين لباس الحرب النووية؟ الكباريتي: توترات سورية تركية تعرقل الصادرات الأردنية لأوروبا المعايطة: ضبط 70 اعتداء على المياه خلال أيلول الماضي بالكرك نقابة السيارات العمومية تطالب ببطاقات بنزين شهرية بقيمة 150 ديناراً مدير الامتحانات يوضح حول نمط امتحان تكميلية التوجيهي نقابة التعليم الخاص: تغول على حقوق المعلمات في المدارس الخاصة القبول الموحد: لا تمديد لطلبات إساءة الاختيار أو الإنتقال من التخصصات والجامعات خبراء يقدمون تقريرا بحادثة انهيار عمارة اللويبدة للقضاء صفحاتٌ من التاريخ أومينس ميديا وهيئة تنشيط السياحة الأردنية تستضيفان أكثر من 500 من المؤثرين العرب في "كلام مدينة"

أحلام ترفض مقارنتها بـ أصالة والأخيرة تثير الجدل بردها !

أحلام ترفض مقارنتها بـ أصالة والأخيرة تثير الجدل بردها

بعد أن نشرت الفنانة الإماراتية أحلام مقطع فيديو على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيه على خشبة المسرح وهي تغني. أعاد الإعلامي السعودي عبد الرزاق البجالي نشر المقطع على صفحته الخاصة وعلق قائلاً: "حدثني عن الفن أحدّثك عن أحلام ".

علق زميله فهد الأحمدي قائلاً: "لن تصبح أصالة" الأمر الذي دفع بأحلام أن تدل على خط التعليقات وتقول: "يا حليلك من قال لك اني ابي اكون اصاله انا احلام وما ابي اكون الا احلام".

سرعان ما أعادت الفنانة السورية أصالة نشر تعليق أحلام وقالت: "حتّى أنا متلك مابدّي كون اصاله وابي اكون أحلام".

لترد أحلام: "جاهزه هههههههههههه بس بينا ردي قولي جاهزه هههههههههههههه".